shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ملتقى النساء والشباب الذي نظمه مكتب بن عمر في بالشراكة مع مؤسسة وجوه يثير العديد من الانتقادات والاحتجاجات

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
ملتقى النساء والشباب الذي نظمه مكتب بن عمر في بالشراكة مع مؤسسة وجوه يثير العديد من الانتقادات والاحتجاجات


أثار ملتقى النساء والشباب الذي نظمه المكتب الخاص بالمبعوث الأممي في اليمن بالشراكة مع مؤسسة وجوه للإعلام والتنمية السبت الفائت العديد من الانتقادات والاحتجاجات بصوت عال حيث لم يكن ذلك اللقاء الا ضمن سلسله من اللقاءات الذي نظمته مؤسسة وجوه مع مكتب جمال بن عمر حيث تساءل الكثيرون عن السر في هذا الظهور لمؤسسة وجوه واستحواذها على كثير من الفعاليات الخاصة بالحوار خصوصاً انه من المعروف ان الاستاذة مليحه الاسعدي المديرة التنفيذية لمؤسسة وجوه هي نفسها المنسقة مع مكتب جمال بن عمر وتساءلوا عن الحيادية في هذا الشأن .

وقد كانت مؤسسة وجوه نظمت لقاء خاصا لمنظمات المجتمع المدني من عدة محافظات بأعضاء مؤتمر الحوار الوطني تحت شعار (بناء جسر تواصل بين المنظمات المدنية وأعضاء الحوار واعلنوا انهم سيكونون همزة وصل بينهم وبين منظمات المجتمع المدني التي لم يتم تحديد دورها بالتحديد وان كان قد اثرى اللقاء اسئلة الحاضرون خصوصاً عضو لجنة التوافق في مؤتمر الحوار الوطني الدكتور معين عبدالملك الذي رد على كل الاسئلة برحابة صدر.

واستغربت بعض منظمات المجتمع المدني البيان الذي نشر متضمنا بأن اللقاء قد خرج بإعلان شبكة لمنظمات المجتمع المدني للنساء والشباب في الحوار لدعم النساء والشباب وممثلي المجتمع المدني في الحوار.. متسائلين بخبث عن حقيقة وجود هذه الشبكة وماهيتها والدور الحقيقي لها..؟
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)