shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني بالتعاون مع المعهد الديموقراطي الوطني(NDI) في مديرية ريدة بمحافظة عمران حلقة نقاشية حول مخرجات فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني

الأربعاء, 28-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -


نظمت مؤسسة وثاق للتوجه المدني بالتعاون مع المعهد الديموقراطي الوطني(NDI) في مديرية ريدة بمحافظة عمران حلقة نقاشية حول مخرجات فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن ، حيث شارك فيها 38 مشاركاً من مختلف أبناء المنطقة بينهم 11 امرأة.



وناقش المشاركون محاور مخرجات فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار، والمتمثلة في 14 نقطة، بعد عرض سريع حول القضية الجنوبية ومخرجات فريق القضية، وقد عكست المشاركات جميعهاً تفاعلاً إيجابيا من قبل المواطنين بمؤتمر الحوار بشكل عام ومخرجات الفريق بشكل خاص، كما وزعت خلال الحلقة ورقة استبيان لتدوين آرائهم حول هذه القضايا.



الجدير بالذكر ان هذه الحلقة النقاشية تأتي ضمن عدة حلقات نظمتها المؤسسة في محافظة عمران في اطار مشروع المشاركة المجتمعية في مؤتمر الحوار الوطني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)