shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت الشرطة في مديرية السياني بمحافظة إب بأن امرأة شابة في الـ25 من عمرها بقرية المترابة لقيت مصرعها في حادثة عبث بالسلاح.

الخميس, 29-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
أكدت الشرطة في مديرية السياني بمحافظة إب بأن امرأة شابة في الـ25 من عمرها بقرية المترابة لقيت مصرعها في حادثة عبث بالسلاح.
موضحة بان المرأة الشابة واسمها أمل. ع. أ. أصابت نفسها بطلقة نارية عن طريق الخطاء في الجهة اليمنى من الصدر أثناء عبثها ببندقية آلية ما أدى إلى وفاتها.
مشيرة بأنها سلمت جثة المرأة إلى أسرتها وأغلقت التحقيق في القضية بناء على أوامر من النيابة التي اعتبرت الحادثة قضاء وقدر.
كما أوضحت شرطة السير بالمديرية لمركز الإعلام الأمني أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة التي كانت تسير عليها سيارة هايلوكس غماره تحمل لوحة نقل برقم 50744/2 نقل يقودها شخص في الـ25 من عمره والتجاوز الخاطئ لها إلى الخط الأخر للسير مما أدى إلى اصطدامها مع سيارة هايلوكس غمارتين تحمل لوحة خصوصي برقم 288/11 يقودها شخص في الـ48 من عمره وقد أسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص من ركاب السيارة الهايلوكس الغمارتين هم:
1-محمد يحيى عبدالله حيدري 25 عاماً
2-محمد ناجي محمد الحداد 35 عاماً
3-علي عبده حسن 14 عاماً
بالإضافة إلى إصابة 6 آخرين تتراوح أعمارهم بين 40-50 عاماً بإصابات جسيمة 2 منهم في حالة غيبوبة تامة.
مشيرة إلى أنها قامت بإسعاف المصابين إلى المستشفى وتسليم جثث المتوفين الـ3 لأهاليهم لإجراءات الدفن, فيما تم ضبط سائق السيارة الهايلوكس المتسببة بوقوع الحادث للإجراءات القانونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)