shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أجرت قناة آزال الفضائية لقاء تلفزيونيا يعد الأول من نوعه من اشهر المتهمين في اليمن بضرب ابراج الكهرباء بمحافظة مأرب والشهير بأسم ( كلفوت)، عن أسباب لجوءه الى استهداف ابراج الكهرباء .

الجمعة, 30-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
أجرت قناة آزال الفضائية لقاء تلفزيونيا يعد الأول من نوعه من اشهر المتهمين في اليمن بضرب ابراج الكهرباء بمحافظة مأرب والشهير بأسم ( كلفوت)، عن أسباب لجوءه الى استهداف ابراج الكهرباء .

وقال محمد حسن كلفوت أن اقدامه على تفجير أبراج الكهرباء وانابيب النفط جاء بسبب تواطئ الحكومة في واجبها بالقاء القبض على قتلة ولده وولد أخيه بجولة عمران بصنعاء في تاريخ 12/5/2012م ومنع اي أحد من اسعافهم يومها وعدم قيام وزارة الداخلية بواجبها في القبض على الجناة الذين قال أنهم معرفون لديها وجرى تهريبهم من السجن بتواطؤ من الوزير والنائب العام بعد عام من ايداعهم السجن. متهما وزارة الداخلية والنائب العام اليمني وقيادة محافظة مأرب بالتواطؤ مع المتهمين بقتل ولده وولد أخيه والوقوف وراء تهريبهم من السجن.
وعرضت قناة آزال الفضائية اليمنية خلال اللقاء التلفزيوني وثائق قال كلفوت انها توجيهات من وزير الداخلية والنائب العام وأوامر قهرية على الجناة، غير ان اي منها لم ينفذ بعد ان اطلق سراح المتهمين من المعتقل.
وقال في مستهل اللقاء أن الكل لايعرف ولايسمع عنه، الا انه أحد أبرز مخربي ابراج الكهرباء وانابيب النفط كما اتهمته حكومة الوفاق الوطني العام الماضي.
وتحدث كلفوت عن خسائر بالملايين قال انه تكبدها بالمستشفيات وفي سبيل البحث عن العدالة بحق قتلة ولده وولد أخيه واعادة المتهمين الى السجن لمحاكمتهم وتطبيق العدالة عليهم، وتاكيده على أنه اعطى للسلطة وللحكومة أكثر من مهلة للقيام بواجبها في اعادة المتهمين بقتل ولديه للمعتقل، قبل قيامه بتفجير انابيب النفط وابراج الكهرباء، غير ان الحكومة وقيادة المحافظة والمنطقة العسكرية بمأرب لم توفي بوعودها.
وبينما أكد كلفوت في ختام حواره مع قناة ازال، استعداده لمواجهة الدولة وغيرها بأي وقت،إلا أنه طالب الرئيس عبدربه منصور هادي بالالتفات لأبناء مأرب اللذين قال انهم واولادهم مظلومين ومهضومين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)