shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



السبت, 31-أغسطس-2013
صنعاء نيوز - 
تعرض الدكتور منصور علي العامري أخصائي المثانة والمسالك البولية بمستشفى الشرطة النموذجي لاعتداء مسلح، الساعة العاشرة مساء  من يوم الاربعاء 21 اغسطس المنصرم أثناء خروجه من عيادته.. صنعاء نيوز /كتب/محمد حسن شعب -




تعرض الدكتور منصور علي العامري أخصائي المثانة والمسالك البولية بمستشفى الشرطة النموذجي لاعتداء مسلح، الساعة العاشرة مساء من يوم الاربعاء 21 اغسطس المنصرم أثناء خروجه من عيادته..
وذكر الدكتور منصور العامري أن جماعة بلاطجة مسلحين يتزعمهم (ن.العنسي) و(و.الآنسي) و(ب.الآنسي) وآخرين شرعوا في تهديد الدكتور العامري مطالبين له بدفع اتوات مالية, متوعدين به اذا ما رفض سيتم قتله.. هذا وقد حصل بينهم اشبتاك بالأيدي أمام العيادة ظهر نفس يوم الاربعاء وعاودوا الكرة من جديد بعد ساعات وهم حاملين العصي وهاجموه بداخل عيادته وبعد فض الشجار تم ابلاغ قسم (العمري).. ولكنهم عاودوا الكرة مرة ثالثة في المساء الساعة العاشرة حاملين معهم البنادق وكان الدكتور يجلس في صيدليته (الفيحاء) الواقعة بشارع تعز بنفس العمارة التي توجد فيها عيادته وأصابوه بطلقة نارية في أعلى صدره تحت كتفه الأيمن.. وكان مطلق النار زعيم العصابة المدعو (ن. العنسي).. وعند سقوط الدكتور العامري مضرجاً بدمه فر الجناة هاربين.
وتم اسعاف الدكتور الى مستشفى الثورة الذي سبق وعمل فيه طبيباً, وبدلاً من أن يتلقى الاسعافات الأولية هناك وايقاف نزيف دمه.. ظل يخضع للأسئلة لأكثر من ساعة ونصف من قبل ضباط البحث الجنائي بالمستشفى، ولم يجر اسعافه لايقاف النزيف.
ويرقد الدكتور العامري حالياً في مستشفى الشرطة ويناشد الجهات المعنية في وزارة الداخلية ووزارة الصحة ونقابة الأطباء وكافة منظمات المجتمع المدني بالوقوف الى جانبه وضبط الجناة وإحالتهم الى القضاء لينالوا عقابهم الرادع ليتم ايقافهم عن اعتداءاتهم على المواطنين الأبرياء وابتزازهم دون وجه حق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)