shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قلت أسرة بكامل أفرادها والمكونة من سبعة أشخاص بينهم نساء وطفلين في هجوم نفذ على مطعم في منطقة حوث بمحافظة عمران صباح اليوم السبت .

السبت, 31-أغسطس-2013
صنعاء نيوز -
قلت أسرة بكامل أفرادها والمكونة من سبعة أشخاص بينهم نساء وطفلين في هجوم نفذ على مطعم في منطقة حوث بمحافظة عمران صباح اليوم السبت .
وأدان المجلس السياسي لأنصار الله الجريمة التي وقعت في مدينة حوث محافظة عمران صباح اليوم السبت، الجريمة بأنها مجزرة مروعة، متهما ما أسماها " ميليشيات حميد الأحمر" بالضلوع فيها.
وأوضح تكتل شباب الصمود التابعة لجماعة الحوثي بالفيسبوك أن العناصر المسلحة التابعة لحسين الأحمرهم من نفذت الهجوم الذي استهدف أحد مطاعم بمديرية حوث ـ بعمران، اليوم السبت.
أما القيادي في حزب الحق حسن زيد، فأوضح أن منفذ الهجوم " عبدالله باقي ينسب للقاعدة".
وأوضح في منشور على صفحته بالفيس بوك اليوم- أن " عبد الله باقي عمران" هو من أقدم " على جريمة إعدام عائلة في مطعم بحوث مكونه من سبعة أشخاص بينهم نساء وأطفال لأنهم من صعده"، مشيرا إلى أن الجاني " قد سبق له قطع الطريق ومصادرة سيارات لمواطنين" وأضاف أنه " لا يزال يمنع الوصول إلى المطعم المذكور ".
فيما المجلس السياسي للحوثيين اتهم من أسماهم ميليشيات حميد الأحمر بإرتكاب الجريمة أثناء مرور الاسرة في مديرية حوث وهم يتناولون وجبة الإفطار في أحد مطاعم المنطقة حيث قاموا بإطلاق النار المباشر وإلقاء القنابل اليدوية عليهم مما أسفر ذلك الإعتداء عن مقتل سبعة أشخاص بينهم نساء .
وحمل المجلس السياسي للحوثي حكومة الوفاق المسئولية الأولى عن حماية المواطنين المسافرين وتأمين الطريق الذي يربط صنعاء بصعدة في منطقة محدودة يسيطر عليها ميليشيات حميد الأحمر .
القتلى

ـ زوجة أحمد المرهبي .

ـ عبد الرزاق الحشحوش .

ـ علي عبد الكريم حميدان .

ـ معاذ المتوكل .

ـ أحمد المرهبي .

ـ طفلان ما زالا في عداد المفقودين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)