shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



السبت, 31-أغسطس-2013
صنعاء نيوز - أكد الدكتور/نجيب وازع أبو أصبع رئيس قسم أمراض زراعة الكلى بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء عن استئناف برنامج زراعة الكلى في مركز الكلى بالهيئة.. صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
أكد الدكتور/نجيب وازع أبو أصبع رئيس قسم أمراض زراعة الكلى بهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء عن استئناف برنامج زراعة الكلى في مركز الكلى بالهيئة..
وأشار الدكتور أبو أصبع في تصريح لـ" صنعاء نيوز " بأن استئناف برنامج زراعة الكلى بالهيئة يتزامن مع قدوم الأستاذ الدكتور/محمد حسن عبدالله أستاذ المسالك البولية وزراعة الكلى في الجمهورية العربية السورية..
وأضاف رئيس قسم أمراض زراعة الكلى بالهيئة بأن معدل إجراء عمليات زراعة الكلى سيتكون إن شاء الله ما بين 2-3 عمليات زراعة كلى في الأسبوع، وستكون عمليات زراعة الكلى في هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء مجانية دعماً لمرضى الفشل الكلوي..مفيداً بأن عمليات زراعة الكلى من العمليات النوعية والدقيقة والنادرة في اليمن، والتي كانت تجرى في اليمن بمعدل أربع عمليات في الشهر يجريها فريق طبي وطني متمكن..
يذكر بأن إجراء عمليات مجانية لزراعة الكلى تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية دعماً لمرضى الفشل الكلوي في اليمن، بعد أن كانت تجرى في الخارج وتكلف المريض أكثر من 20 ألف دولار إلى جانب معاناة ومشقات السفر..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
احمد (ضيف)
21-10-2016
ممكن اعرف بكم الفحص الدم اشتي اعرف كم نسبه الدم عندي 701122180 الي يعرف يسوي رسله علئ الواتس عل الرقم المذكور


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)