shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول أحقية كل اطفال اليمن في الالتحاق بالمدارس و حصولهم على التعليم بما يمكنهم من التسلح بالعلم والمعرفة

الخميس, 05-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز -

اكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول أحقية كل اطفال اليمن في الالتحاق بالمدارس و حصولهم على التعليم بما يمكنهم من التسلح بالعلم والمعرفة للولوج إلى المستقبل وبناء الغد المشرق لليمن الجديد .
وأهاب الوزير الأشول بمدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات ومدراء المناطق التعليمية والمدارس إلى قبول كافة الطلاب الراغبين في الالتحاق بأية مدرسة في عموم محافظات الجمهورية دون أي قيد أو شرط .. مشيراً إلى ان كل من يخالف هذا التعميم سيتعرض للمسألة وستتخذ ازائه الإجراءات القانونية .
وأوضح ان هذا التعميم يأتي في اطار حرص الوزارة على رفع نسبة الالتحاق في أوساط اطفال اليمن واستيعابهم في المدارس لحمايتهم من الجهل أو الانزلاق في أيادي الهدم و التطرف والغلو .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)