shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نقلت مصادر وشهود عيان من مديرية وصاب العالي أن عشرات الأسر تقبع تحت انقاض جبل صخري أنهار فوق رؤوس الساكنين في مخلاف جعر " التولق " .

الخميس, 05-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز -

نقلت مصادر وشهود عيان من مديرية وصاب العالي أن عشرات الأسر تقبع تحت انقاض جبل صخري أنهار فوق رؤوس الساكنين في مخلاف جعر " التولق " .
وأكد المصدر أن الانهيار الذي وقع مساء أمس مروع إلى حد كبير يصعب وصفه .. حيث أدى لطمس معالم عدد كبير من البيوت بمن فيها ..
وأكدت مصادر محلية , أن الجهات المختصة في الحكومة لم تقم بتحرك عاجل لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه ..
شهود عيان أفادوا أنهم يسمعون صرخات استغاثة تنطلق من بين الركام ولم يتمكنوا من إنقاذهم نظرا لفظاعة الحادث وصعوبة الوصول للضحايا ..
العديد من أبناء وصاب العالي من مثقفين ووجاهات إجتماعية وقيادات منظمات مجتمع مدني ناشدوا رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وقيادة وزارة الدفاع والقوات الجوية والمنظمات الإنسانية بسرعة التحرك لإنقاذ المواطنين الذين ما يزالون أحياء تحت أنقاض هذه الكارثة التي وصفت بغير المسبوقة في تاريخ اليمن الحديث..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)