shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت مصادر في فريق القضية الجنوبية  بمؤتمر الحوار الوطني ان محمد علي احمد وضع شروطا للدخول ضمن الفريق الجنوبي الذي سيتفاوض مع الفريق الشمالي بشأن القضية الجنوبية .

الإثنين, 09-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز -
أكدت مصادر في فريق القضية الجنوبية بمؤتمر الحوار الوطني ان محمد علي احمد وضع شروطا للدخول ضمن الفريق الجنوبي الذي سيتفاوض مع الفريق الشمالي بشأن القضية الجنوبية .
ونقلت المصادر عن القيادي الجنوبي محمد علي أحمد قوله ان لابد ان يكون عضو الفريق الممثل للجنوب منتميا للجنوب ولايمثل حزبه السياسي , ومؤمن بقضية شعب الجنوب بحق تقرير المصير واستعادة دولته .
مشيرة الى ان هذه الشروط التي طرحها " بن علي" كانت خلال اجتماع فريق القضية الجنوبية اليوم بحضور المبعوث الاممي جمال بن عمر , والذي تم خلاله تشكيل فريقين شمالي وآخر جنوبي وكل فريق يتكون من ثمانية أعضاء لبدء تفاوض بشأن فريق القضية الجنوبية .
واوضحت المصادر انه تم اختصار الرؤى بشأن القضية الجنوبية الى ثلاثة , انفصال و فيدرالية ووحدة اندماجية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)