shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رئيس مصلحة السجون يلتقى وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر ويناقش معهم أوجه التعاون بينهما

الإثنين, 16-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز /معين حنش -

ألتقى رئيس مصلحة السجون اللواء محمد علي الزلب ومعه عدد من قيادة المصلحة اليوم بمكتبه منسقة قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ميريام زمباتي والمسئول الطبي باللجنة الدكتور محمد مختار عبدالرحمن ومدرب الحماية إسكندر غريف.
وجرى خلال اللقاء متابعة ما تم الاتفاق عليه سابقاً بين اللجنة والمصلحة فيما يخص تنفيذ عدد من المشاريع الطبية في السجون الاحتياطية.. بالإضافة إلى تأهيل العاملين في المجال الصحي في السجون والاهتمام بتوفير الكادر الصحي في السجون الاحتياطية وتحسين مستوى الخدمات فيها من حيث الكهرباء والأثاث وتوفير المعدات والأجهزة الطبية والأدوية اللازمة.
وفي اللقاء أكد اللواء الزلب اهتمام المصلحة بأداء واجبها تجاه السجون الاحتياطية بالأمانة خصوصاً بعد نقل أدارتها للمصلحة من جميع الجوانب لتحسين مستواها وتوفير كل ما يحتاجه النزلاء فيها.. موجهاً الإدارات المختصة بآزاله كل المعوقات أمام لجنة الصليب الأحمر للقيام بعملة وتعاونه مع المصلحة في توفير تلك الخدمات .. شاكراً الجهود التي تبذلها اللجنة من أجل ذلك.
منوهاً إلى أن السجون المركزية سيتم النظر في تحويلها إلى سجون احتياطية لغير المحكومين وبناء سجون مركزية جديدة تستوعب من صدرت بحقهم أحكام نهائية بالسجن .. نظراً لاكتظاظ السجون الاحتياطية الحالية بأعداد كبيرة من النزلاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)