shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد القيادي في المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي إجماع قيادة المؤتمر على موقف موحد تجاه الضغوط التي تتعرض لها لقبول وتمرير "وثائق مفخخة"

الأربعاء, 18-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز -
أكد القيادي في المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي إجماع قيادة المؤتمر على موقف موحد تجاه الضغوط التي تتعرض لها لقبول وتمرير "وثائق مفخخة" في مؤتمر الحوار الوطني لا تحل مشاكل اليمن شمالا وجنوبا وإنما تعقدها. في إشارة إلى الموقف من وثيقة أقرتها لجنة 8+8 حول القضية الجنوبية ورفضها المؤتمر الشعبي الذي اعتبرها خروجا عن المبادرة وتمس الوحدة اليمنية.
وقال عضو اللجنة العامة للمؤتمر ياسر العواضي في تغريدات على موقع التواصل "تويتير": "الاجماع في المؤتمر الشعبي العام ان المؤتمر لن يكون طرفا في اتفاق يمزق شعب اليمن مهما كلفه ذلك وان ارادت القوى السياسيه ذلك فلتذهب وحدها".
وأضاف: "نواجه ضغوط لم تحدث حتى ايام الازمة لقبول وثائق مفخخه في الحوار ولاتحل مشاكل لافي الجنوب ولا في الشمال بل تعقدها".
وكتب العواضي: "وطننا يضيع من بين ايدينا واحلام شعبنا تضيع معه في الشمال والجنوب واذا لم تتصرف القوى الوطنية بمسؤلية فوربي انه لخسران عظيم سنندم بعده جميعا".
- المنتصف
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)