shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برعاية كريمة من فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي , تنظم وزارة التربية والتعليم الأحد القادم الموافق 29 سبتمبر 2013 م احتفالا فنيا وخطابيا لتكريم

الجمعة, 27-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز / نبيل التويتي -


برعاية كريمة من فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي , تنظم وزارة التربية والتعليم الأحد القادم الموافق 29 سبتمبر 2013 م احتفالا فنيا وخطابيا لتكريم اوائل الجمهورية من الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز العشرة الاولي في الامتحانات العامة للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم 2012/2013م وعددهم 57 طالبا وطالبه في الاقسام العلمي والادبي والانجليزي والقران الكريم ..

وأكد الدكتور الأشول في تصريح صحفي ان الوزارة تسعى تاصيل مبدأ التكريم وإعادة ثقة أبنائنا الطلاب بوزارة التربية والتعليم وبالنظام التربوي.. منوهاً بحرص الحكومة على دعم المتفوقين والمتميزين والاهتمام بهم ..

مشرا الى ان تكريم المتفوقين يعد مطلباً تربوياً وتعليمياً ونفسياً واجتماعياً وأسرياً لدى الطلاب، ويمثل رافداً حيوياً لمسيرة التربية والتعليم وللدور البارز في استثمار التحصيل الدراسي في التوجيه التعليمي والمهني، اللذين يقودان الأبناء إلى الطريق العلمي والعملي ومساعدة الطلاب على اختيار تخصصاتهم العلمية المناسبة.

واختتم الاشول تصريحه قائلاً: ونحن على أعتاب مرحلة جديدة في التاريخ اليمني الجديد التي يؤسس لها مؤتمر الحوار الوطني الشامل فاننا على ثقة بان عزم الشباب وقدراتهم وإبداعهم سيوصل الشعب والوطن اليمني إلى غايته التي ينشدها واؤكد على إن اهتمام قيادة الوزارة بشريحة المتفوقين ينبع من إيمانها بأن الاهتمام بالشباب تعني العمل من أجل الوطن ودعمهم من أجل صنع غد أفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)