shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز - 
الرئيس يعزي في إستشهاد اللواء صنعاء نيوز Lهائل سلام -


الرئيس يعزي في إستشهاد اللواء' العميد' العقيد'.....
خبر يتكرر بشكل شبه يومي عبر وكالة الأنباء الرسمية.ولأن الخبر يقتصر على التعزية دون أي إشارة الى إن الرئيس إتخذ' أو وجه بإتخاذ' أي إجراء' فيبدو للمتلقي وكأن اغتيال الضباط يتم فقط كي يتم ذكر الرئيس في نشرات الاخبار من خلال برقيات العزاء تلك.

تكرار ورود الاخبار على هذا النحو يحمل على الشك في ان الرئيس يسأل'او حتى يتسائل' عمن يقتل الضباط.وإذا كان لايتسائل فلن يستشعر مسئوليته تجاه جنوده وضباطه ناهيكم عن مواطنيه.

إنها مشكلة الشعور بعدم الجدارة' هذا الشعور الذي يجعلك تضيق بمسئولياتك الحقيقية وتميل الى المسئوليات البرتوكولية الروتينية' التي تشعرك بزهو المنصب دون تحمل أعباء مسئولياته وواجباته الحقيقية.

هذا مايجعل من حوادث الإغتيالات مجرد مناسبات 'مناسبة'تؤكد للرئيس أنه رئيس ،بدليل أنه يعزي علنا عبر الامواج الأثيرية الوطنية.

الرحمة والغفران لكل الضباط الذين قضوا، وسيقضوا مع الاسف،في حوادث الاغتيالات الغادرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)