shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
احتجز عشرات الطلاب رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبد الحكيم الشرجبي ومجلس الجامعة الذي يضم ا كثر من 20 عميد كلية من كليات الجامعة بالاضافة الى عدد من الاستاذة والاساتذة

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صنعاء نيوز -

احتجز عشرات الطلاب رئيس جامعة صنعاء الدكتور عبد الحكيم الشرجبي ومجلس الجامعة الذي يضم ا كثر من 20 عميد كلية من كليات الجامعة بالاضافة الى عدد من الاستاذة والاساتذة المساعدين داخل رئاسة الجامعة منذ ظهر اليوم.
وقالت مصادر مطلعة لـ"وفاق برس" ان الطلاب الذي ينتمون لاتحاد طلاب الجامعة فرضوا حصارا على مقر انعقاد مجلس الجامعة الدوري ومنعوا خروج الاكاديميين.
مشيرة الى ان رئاسة الجامعة حملت وزارة الداخلية المسؤولية التي استدعت قوات مكافحة الشغب،في الوقت الذي هدد رئيس الجامعة باستقالة جماعية لجميع اعضاء مجلس الجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)