shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يستفيد منها 54 الف طالب وطالبة وبكلفة 47,5 مليون ريال
وحدة مشروع تطوير التعليم  تنفذ برنامج الحقيبة المدرسية في اربع محافظات

الخميس, 03-أكتوبر-2013
صنعاءنيوز / عبد الواحد البحري -

يستفيد منها 54 الف طالب وطالبة وبكلفة 47,5 مليون ريال
وحدة مشروع تطوير التعليم تنفذ برنامج الحقيبة المدرسية في اربع محافظات

تنفذ وحدة مشروع تطوير التعليم بوزارة التربية والتعليم المرحلتين الثالثة والرابعة من برنامج توزيع الحقيبة المدرسية في(185) مدرسة تعليم اساسي موزعة على (53) مديرية في محافظات (تعز ولحج وابين واب)، ويستفيد منها قرابة أربعة وخمسين الف طالب وطالبة.
البرنامج الذي يموله مشروع تطوير التعليم الاساسي في المدارس التي تدخل فيها سابقاً سواء في مدارس البناء والتشييد او التوسعة والتأهيل في المديريات المبينة بتكلفته اجمالية مئتان وواحد وعشرون الف دولار أي ما يوازي سبعة واربعين مليوناً وخمسمائة وخمسة عشر الف ريال.
وفي تصريح لـ صنعاءنيوز قالت الدكتورة بلقيس غالب الشرعي المدير التنفيذي لوحدة مشروع تطوير التعليم بوزارة التربية والتعليم ان برنامج توزيع الحقيبة المدرسية في مرحلتيها الثالثة والرابعة جاء مع مطلع العام الدراسي 2013 ـ2014 م.
ويستهدف طلاب وطالبات بعض المدارس التي تدخل فيها مشروع تطوير التعليم الاساسي ـ المرحلة الاولى ـ في المحافظات الاربع ،ويهدف الى مساعدة الاسر في التخفيف من اعباء ومصاريف العملية التعليمية في المناطق الفقيرة، والمساعدة في زيادة الالتحاق بالتعليم في المناطق النائية.
يذكر ان الحقيبة المدرسية تحتوي (بالإضافة الى الحقيبة ذاتها) ستة دفاتر متنوعة وثمانية اقلام وملحقاتهما من مساطر وبريات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)