shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



الجمعة, 04-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز - 

مصر الثورة : ما اكبر الفكرة وما اصغر الكون . صنعاء نيوز /بقلم : سري القدوة -




مصر الثورة : ما اكبر الفكرة وما اصغر الكون ..

عاشت مصر العظيمة .. عاشت مصر العروبة والتاريخ .. عاشت مصر ثورة الثوار وثورة الاحرار الذين تمردوا علي الظلم والاستبداد والكفر والعناد وكان احرارا عظماء ..



كم تمنيت ان اكون في مصر الحبيبة استنشق هواء ربيعها الممزوج بعرق الجماهير المصرية المكافحة وابناء الارض الطيبة ابناء الارض السمراء ..



ثورة النيل البشرية كانت اقوي من كل المؤامرات واسقطت تنظيم الارهاب الاخواني لتنتصر اعظم ثورة في التاريخ المعاصر ثورة الربيع العربي ..



من اليمن الي غزة الي السودان الي قاهرة المعز الي دمشق الشام الي تونس الحضارة ستنتصر ثورة الربيع العربي فحركة التاريخ تمضي في اتجاة واحد .. فما اكبر الفكرة وما اصغر الكون ..



تحية الي الفريق عبد الفتاح السيسي من كل قلبي احي رجل الرجال واقول حماكي الله يا مصر التاريخ والحضارة .. تحية الي ابطال القوات المسلحة المصرية صانعة هذا التاريخ المشرف للامة العربية ..



والخزي والعار سيلاحق كل الخونة والعملاء الذين يبيعون الشعوب ويتاجرون بأسم الدين ويقتلون الناس ويفرضون اجندات خاصة بهم علي حساب الشعوب فارضين انفسهم بغير حق مستخدمين الارهاب للنيل من ارادة الشعوب ..



عشتم وعاشت الثورة المصرية والي الامام من اجل كتابة التاريخ الجديد لشعب الكنانة ..



في السادس من اكتوبر سطر الجيش المصري ثورة عظيمة محققا الانتصار وما ااجملك يا مصر العروبة والحضارة والتاريخ وان تحي الانتصارات وتحققي المعجزات علي درب الحرية والاستقلال ..



سري القدوة

رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)