shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي أهمية تكريم المبرزين من الكادر التربوي خاصة العاملين في الميدان.

الجمعة, 04-أكتوبر-2013
صنعاءنيوز/جمال حسن رفعان -

أكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي أهمية تكريم المبرزين من الكادر التربوي خاصة العاملين في الميدان.

وشدد في حفل تكريم عدد من المبرزين التربويين الذي نظمته مديرية الوحدة اليوم بمدرسة خولة بنت الازور على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لما من شأنه الإسهام في الارتقاء بالعملية التعليمية، منوها بالنجاحات التي حققتها مديرة مدرسة خولة نورية معياد، داعيا إلى الاستفادة من تجربتها في إدارة المدرسة وتوفير البيئة المدرسية الجاذبة لأبنائنا الطلاب، مشيرا إلى انه سيتم تعيينها كخبيرة في الإشراف التربوي على مدارس الامانة.

وتطرقت كلمتا مدير مكتب التربية والتعليم بالامانة محمد الفضلي، وامين عام المجلس المحلي بمديرية الوحدة مطهر الخميسي إلى الدور الريادي الذي قامت به مديرة المدرسة خلال فترة عملها.

نخلل الحفل عدد من اللوحات الانشادية لطالبات المدرسة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)