shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي احمد هائل  صباح اليوم السفير الصيني لدى بلادنا السيد تشانغ هو والذي يقوم حاليا بزيارة لمحافظة تعز

الأحد, 06-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز/حسام الخرباش -
استقبل محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي احمد هائل صباح اليوم السفير الصيني لدى بلادنا السيد تشانغ هو والذي يقوم حاليا بزيارة لمحافظة تعز , وجرى خلال اللقاء مناقشة عددا من المواضيع الهادفة الى تعزيز التعاون بين الصين واليمن وخصوصا دعم الجهود الحكومية في تطوير عددا من المشاريع الاستراتيجية والهامة بمحافظة تعز و إمكانية استقدام استثمارات صينية إلى المحافظة في عدد من المجالات.
, واشار المحافظ شوقي ان توجه قيادة المحافظة لجعل ميناء المخا ميناء رئيسي يستقبل السفن العملاقة ، بالإضافة الى انشاء مدينة صناعية ، موضحاً انه يجرى حاليا وضع الدراسات وايجاد موقع لإنتاج 60 ميجاوت من الكهرباء عبر الرياح , وأكد محافظ تعز أن الاستثمارات الصينية ستحظى بالرعاية وستمنح امتيازات خاصة .

من جانبه عبر سعادة السفير الصيني عن سعادته بزيارة محافظة تعز وما تكتنزه من موروثات سياحية واستثمارية , منوها الى رغبة بلاده تعزيز اوجه التعاون مع بلادنا وتنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية بمحافظة تعز والاسهام في دعم الجهود الحكومية الهادفة الى تطوير ميناء "المخا" التاريخي بالإضافة الى مواني "عدن والحديدة والمكلا " وتوفير الطاقة الكهربائية لتحلية المياه.

وكان السفير الصيني ومعه وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي قد زار مدينة المخا وميناء المخا التاريخي ورصيف الميناء والشركة اليمنية للتحلية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمخا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)