shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الأحد, 06-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز - تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر الأوروبي الدولي الـ"31" للعيون، والتي ينظمها على مدى خمسة أيام الاتحاد الأوروبي بهولندا، ويشارك في المؤتمر أكثر من 5000 مشارك من مختلف دول العالم.. صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر الأوروبي الدولي الـ"31" للعيون، والتي ينظمها على مدى خمسة أيام الاتحاد الأوروبي بهولندا، ويشارك في المؤتمر أكثر من 5000 مشارك من مختلف دول العالم..
ويمثل الجمهورية اليمنية في فعاليات المؤتمر أ.د توفيق قائد الخطيب أستاذ أمراض وجراحة العيون في كلية الطب بجامعة صنعاء مدير البرنامج الوطني لمكافحة العمى بوزارة الصحة العامة والسكان..
وأضاف الدكتور الخطيب في تصريح لـ" صنعاء نيوز " إلى انه سيقدم في المؤتمر بحث حول الانكسارات البصرية في طلاب المدارس، وسيناقش المشاركين في المؤتمر المياه البيضاء وأسباب العمى في مختلف دول العالم، وتصحيص ضعف الإبصار باستخدام الليزر..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)