shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى الدكتور ياسين سعيد نعمان، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، صحة أنباء تناقلتها وسائل إعلام محلية يوم أمس

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
نفى الدكتور ياسين سعيد نعمان، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، صحة أنباء تناقلتها وسائل إعلام محلية يوم أمس عن وجود ضغوطات عليه من قبل قيادات في الحزب الاشتراكي، للتراجع عن موقف الحزب الثابت من رفض أي مساع لتقسيم الجنوب خلال المرحلة المقبلة وتمسك الحزب بكافة قياداته وقواعده بحل الإقليمين خلال المرحلة المقبلة.
وأكد نعمان - في تصريح لمنظمة مراقبون للإعلام المستقل – أن تمسك الحزب الاشتراكي بالإقليمين، ورفضه لأي مساع سياسية لتقسيم الجنوب، موقف الحزب بكل قياداته وقواعده شمالا وجنوبا وليس موقفه الشخصي كما حاولت وسائل إعلام الإساءة لشخصه من خلال تصوير الأمر على أن الأمر متعلق بموقفه الشخصي.
وشدد الأمين العام للحزب الاشتراكي على موقف الحزب الاشتراكي الثابت والواضح في رفضه لمسألة تقسيم الجنوب ،محذرا وسائل الإعلام بالمناسبة من الاصطياد بالماء العكر في محاولتها شخصنة موقف الحزب وتصويره وكأنه موقف شخصي له وليس موقف كافة قيادات الحزب بالبلاد. داعيا الجميع إلى تجنب المهاترات واستشعار خطورة وأهمية المرحلة التوافقية التي تمر بها اليمن بالوقت الراهن والعمل على إحلال السلام والأمن والاستقرار في ربوع بالبلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)