shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لم يصبح ا لأمر تكهن أو نميمة في جلسات الوسط الفني، فالنجمة هيفاء وهبي أكدت أنها حاولت إرضاء زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بتغيير نفسها وشكلها كأي سيدة

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -

لم يصبح ا لأمر تكهن أو نميمة في جلسات الوسط الفني، فالنجمة هيفاء وهبي أكدت أنها حاولت إرضاء زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بتغيير نفسها وشكلها كأي سيدة عادية متناسية شهرتها وجمهورها.
قالت هيفاء: "حاولت إرضاء زوجي السابق للحفاظ على حياتي الزوجية، سواء طلب ذلك أو لم يطلب ولكن بالتأكيد كأي زوجة حاولت الحفاظ على بيتي، وغيرت من طريقتي ومن شكلي ومن علاقتي مع جمهوري حتى لا أزعجه".
وتابعت: "لو كنت أعلم أن الأمر سينتهي بعد كل هذا الحب والعطاء بالطلاق بالتأكيد لم أكن تغيرت أو أقدمت على ذلك".
كما أكدت هيفاء وهبي أن طليقها حاول أكثر من سبع مرات العودة لها واستئناف حياتهما الزوجية ولكنها ترفض ذلك، وألمحت أنه بعد كل التغيير الذي حاولت إرضاؤه بها كانت تشعر أنه لم يكن مقدر لذلك، وذلك حسب تصريحاتها ببرنامج "نورت" الذي يُعرض على قناة mbc.
وكانت هيفاء أثناء زواجها من أبو هشيمة لم تظهر بملابس محتشمة نسبيا عما اعتاد الجمهور أن يراها به، وكذلك كانت مقلة في أعمالها الفنية.
هيفاء وهبي وأبو هشيمة أعلنا طلاقهما في نوفمبر 2012 بعد أربع سنوات زواج وعلاقة حب استمرت لمدة عامين قبلهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)