shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خيم الظلام على العاصمة اليمنية، صنعاء، والعديد من المدن الآخرى، بعد خروج محطة مآرب الغازية عن الخدمة بشكل كامل

الأربعاء, 09-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
خيم الظلام على العاصمة اليمنية، صنعاء، والعديد من المدن الآخرى، بعد خروج محطة مآرب الغازية عن الخدمة بشكل كامل، بسبب اعتداء تخريبي على فجر اليوم الأربعاء.
مصدر مسؤول في مؤسسة الكهرباء , قال إن محطة مأرب الغازية خرجت عن الخدمة بشكل كامل نتيجة اعتداء جديد استهدف شبكة الطاقة، وأن ذلك يأتى بعد أيام قلائل على إعادة المحطة للخدمة بصورة متدرجة بعد إصلاح أعطال كانت المحطة قد تعرضت لها نتيجة اعتداء تخريبى مماثل.
ويأتى ذلك وسط تبادل الأطراف السياسية في اليمن الاتهامات حول وقوف بعضها وراء استهداف أنابيب النفط وأبراج الكهرباء، والتي تصاعدت بوتيرة عالية خلال الفترة الحالية.
وتتكبد اليمن خسائر فادحة جراء تكرار انقطاع التيار الكهربائي، إضافة إلى تكاليف الفرق الهندسية المكلفة بإصلاح آثار الاعتداءات والتي تتحملها الميزانية العامة للدولة، حيث أشار تقرير للمؤسسة العامة للكهرباء باليمن إلى أن الخسائر التي تكبدتها المؤسسة جراء الاعتداءات المستمرة على خطوط نقل الطاقة الكهربائية تجاوزت الـ 44 مليار ريال تشمل تكاليف قطع الجيار والإصلاحات والطاقة المنقطعة ، فى الوقت الذى بلغت فيه إجمالي الاعتداءات التي طالت خطوط نقل الطاقة الكهربائية مأرب ، صنعاء 154 اعتداء منذ عام 2010.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)