shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف الصحفي علي أحمد حاجز ان نصر طه مصطفى مدير مكتب رئاسة الجمهورية هو من يقف خلف صدور قرار جمهوري بتعيين مصلح عبدالله صبره رئيساً لهيئة رعايا أسر الشهداء

الأربعاء, 09-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -

كشف الصحفي علي أحمد حاجز ان نصر طه مصطفى مدير مكتب رئاسة الجمهورية هو من يقف خلف صدور قرار جمهوري بتعيين مصلح عبدالله صبره رئيساً لهيئة رعايا أسر الشهداء ومناضلي الثورة.
واتهم جاجز نصر طه بالوقوف خلف القرار الذي قال بانه صدر بناءاً على محسوبية وقرب صبرة من مصطفى ولم يراعي القرار معايير الكفاءة والخبرة في شغل المنصب.
وقال الصحفي حاجز في مقالة نشر على موقع المساء برس صدر قبل ايام قرار جمهوري ينص على تعيين : مصلح عبد الله عبد السلام صبرة رئيسا لهيئة رعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة .. و هذا معلوم .
لكن ..هل تعلمون من هو ” مصلح عبد الله عبد السلام صبرة ” ؟ .. ستقولون حفيد المناضل الوطني الكبير عبد السلام صبرة .. و هذا صحيح .. و هذا معلوم ..
لكن .. هل تعلمون ما هي المعايير التي تم تعيينه وفقا لها ؟ .. ستقولون تكريما لجده المناضل الكبير عبد السلام صبرة .. و هذا ليس صحيحا .. لو كان هذا هو المعيار فمش مشكلة .. على عيني .. معقول و مقبول .. متسائلا عن ماهو معيار تعيينه في هذا المنصب.
وقال الصحفي جاجز ان ( مصلح عبد الله عبد السلام صبرة ) هو والد زوجة ( عمار نصر طه مصطفى ) .
واضاف انا لست معترضا على تعيينه .. لكنني اطالب بأن يقنن الأمر و يصدر به تشريع واضح يحدد ضمن المعايير مثلا :
” ان يكون الشخص مرتبطا بعلاقة نسب او مصاهرة مع مدير مكتب الرئيس ” ..أو مثلا :
” يحق لمدير مكتب الرئيس ان يصدر قرارات جمهورية اذا كان الأمر يتعلق بتعيين احد اقاربه او اصهاره ” ..
وقال ” لست معترضا على ان الأستاذ ” مصلح صبرة ” اشترى بعد تعيينه ” فيللا ” فاخرة بمبلغ لا يقل على 200 مليون ريال .. فربما ورث اموال من والده او والدته او ربما اكتبسها من كده و تعبه ، و ربما عثر على كنز ثمين أو باع بيت تاريخي و داخله اثار ثمينة .. …. الخ .. المهم لا استطيع ان اجزم انه اشترى تلك الفيللا من مال عام او من منحة رئاسية فهذا ما لا يحق لي ابدا أن اتهمه به الا بدليل واضح .. و كذلك السيارات و الاشياء الاخرى .. هنيئا بالعافية ..
وتابع ان الملفت و الغريب انني بحثت عن صورة للاستاذ مصلح صبرة و لم اجدها في قوقل .. و كل الأخبار التي تحدثت عن قرار تعيينه ارفقت صورة الطير الجمهوري فقط عدا احد المواقع الذي ارفق الصورة اعلاه و لا ادري هل هي صورة مصلح ام صورة الاستاذ عبد السلام صبرة ..
واضاف عموما .. هناك اكثر من لغز لا يحتاج جهدا كبيرا لكي يتم حله و تفكيكه و معرفة خفاياه .. و هناك اسرية و محسوبية في القرار تقول لنا بكل وضوح لم يتغير سوى الاسر .. و ليس كل الاسر .. بعض الاسر اليوم بفضل الثورة دخلت الى القرار و موقع بغير غسال ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)