shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث عميد المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور طه المحبشي اليوم بصنعاء مع السيد مارشيل لويس الفيريز وزير القنصلية الفلبينية و القنصل الفخري العام لجمهورية الفلبين  السيد محمد  الجمل وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية الفلبينية مجالات التعاون

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز /عبدالخالق البحري -
بحث عميد المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور طه المحبشي اليوم بصنعاء مع السيد مارشيل لويس الفيريز وزير القنصلية الفلبينية و القنصل الفخري العام لجمهورية الفلبين السيد محمد الجمل وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية الفلبينية مجالات التعاون الممكنة بين المعهد وعدد من المؤسسات التعليمية المماثلة التابعة لوزارة الصحة في الفلبين.
وفي اللقاء تطرق الدكتور المحبشي إلى إمكانية دعم قسمي التمريض والعلاج الطبيعي في المعهد من خلال توفير التدريب الفني لكوادر القسمين عبر إرسال الخبراء للتدريب في دولة الفلبين أو أبتعاث بعض الكوادر اليمنية للتدريب والتأهيل.
كما قام الوفد الهولندي الزائر بجولة تعريفية في المعهد اطلع من خلالها على بعض الأقسام التعليمية والمعامل والمكتبة في المعهد ومركز التدريب أثناء الخدمة ومركز الوسائل التعليمية وكذا المجمع الصحي النموذجي والخدمات التي يقدمها للجمهور..
وفي اللقاء أكد الجانبان استعدادهما للتعاون من اجل الاستفادة من الخبرات الفلبينية لدعم القطاع الصحي في تقديم خدماته وكذا تعزيز مسار التعاون العلمي بين المعهد العالي للعلوم الصحية والمؤسسات الصحية المناظرة في الفلبين .
حضر اللقاء مدير عام التعاون الدولي في وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد العكوري ومدير دائرة التطوير الأكاديمي الدكتورة منى الحجري ومدير دائرة الشئون التعليمية بالمعهد..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)