shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



الجمعة, 11-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز - بعد أن كانت النواة الحقيقية لتفجير الثورة الشبابية الشعبية السلمية في فبراير 2011م صنعاء نيوز/ عبدالقادر بشر -
بعد أن كانت النواة الحقيقية لتفجير الثورة الشبابية الشعبية السلمية في فبراير 2011م؛ حيث خرج منها شباب الفكر التنويري وحملة مشروع الدولة المدنية ضد الفساد والتخلف والرجعية مقدمين كوكبة من الشباب الذين آثروا الشعب والوطن على شبابهم الذي كان ثمناً لنشر المشروع الذي حملوه حتى أصبح اليوم مطلباً لكل اليمنيين.
أن ما يحدث اليوم في جامعة صنعاء من مماحكات سياسية واضطرابات دراسية هي سياسة يمارسها أعداء المدنية والتقدم عشاق التخلف والاستبداد، لكي يقضوا على تلك المبادئ التي رسخها الشباب بتضحياتهم، وبعد أن أدركوا أن الجامعة هي اللبنة الاساسية لبناء الفكر وميدان أصحاب الفكر التقدمي للنهوض والتقدم بالوطن، فهم يحاولون الآن استغلال الروح الثورية التي كسبها الشباب للعبور عليها إلى مصالح لا تتجاوز الوظيفة الشخصية. وهناك أطراف سياسية أخرى تريد المحافظة على مصالحها التي لم تجلب لليمن إلا التخلف والتفكك والضياع والتي يهددها ما سيفضي إليه مؤتمر الحوار.
ليست هذه المشكلة فأنا لا أستبعد منهم ذلك، لكن المشكلة هي أنهم يمارسوا هذه الاعمال باسم الثورة، فيُضرب المعارض سياسياً لهم باسم الثورة وتدخل المليشيات المسلحة إلى الحرم الجامعي باسم الثورة ويُعتدى الدكاترة باسم الثورة بغرض تشويه الثورة الحقيقية في نظر المواطن البسيط وتأمين مستقبل الاستبداد من أي ثورة. فهل أنتم بهذا راضون؟؟؟.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)