shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقر الدكتور عبد الكريم الارياني في ورقة الاستقالة بأنه ارتكب جرم وخطأ فادح بموافقته على نص الفقرة بشأن العزل السياسي المقدم من فريق الحكم الرشيد ..

الجمعة, 11-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
اقر الدكتور عبد الكريم الارياني في ورقة الاستقالة بأنه ارتكب جرم وخطأ فادح بموافقته على نص الفقرة بشأن العزل السياسي المقدم من فريق الحكم الرشيد .. جاء ذلمك في ورقة الاستقالة التي قدمها للرئيس هادي وتم تسليم نسخة منها للشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب والذي بدوره قام بعرضها على اجتماع اللجنة العامة مساء امس ألخميس.
ونشر موقع "المشهد اليمني " صورة من ما قيل انها الاستقالة التي كتبها الدكتور عبدالكريم الارياني النائب الثاني لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام للرئيس عبدربه منصور هادي.
وجاء في المذكرة المرفوعة من الدكتور الإرياني بأنه يقر بانه يود ان يقر بأنه ارتكب خطأ فادحا عندما اقر في لجنة التوفيق على نص العزل السياسي وهو كالتالي:
" لا يتمتع بالحصانة الممنوحة بناء على القانون رقم (1) لسنة 2012م كل من إستمر في العمل السياسي أو النشاط الحزبي بعد صدور ذلك القانون" .
وقال الارياني في مذكرته "ونظرا إلى ان اللجنة العامة قد عارضت هذا النص بشدة وهو ما يمكن ان يؤدي الى إنقسام المؤتمر الشعبي العام لذلك فإنني اقدم استقالتي من جميع هيئات المؤتمر الشعبي العام واتخلى عن تمثيل المؤتمر في الحوار الوطني.

نص وثيقة الاستقالة التي كتبها بخط "يده" :

"الأخ المشير عبدربه منصور هادي, رئيس الجمهورية- النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام..

تحية طيبة وبعد أود أود أن أقر بأنني ارتكبت خطأ فادحا عندما أقريت في لجنة التوفيق النص الذي أقرته اللجنة وهو كما يلي: "لا يتمتع بالحصانة الممنوحة بناء على الفانون رقم 1 لعام 2012م كل من استمر في ممارسة العمل السياسي والنشاط الحزبي بعد صدور ذلك القانون".

ونظرا إلى أن اللجنة العامة قد عارضت هذا النص بشدة وهو يمكن أن يؤدي إلى انقسام المؤتمر, لذلك فإنني أقدم استقالتي من جميع هيئات المؤتمر الشعبي العام وأتخلى عن تمثيل المؤتمر الشعبي في مؤتمر الحوار الوطني........ الشكر والتقدير".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)