shopify site analytics
الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن - إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شوقي هائل يطلب من الرئيس هادي تغيير مدير أمن تعز بعد تصاعد الانفلات الأمني وتورط الاجهزه الامنيه‎

السبت, 12-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز / تعز ـ حسام الخرباش -


كشفت مصادر رفيعة المستوى بمحافظة تعز ان المحافظ شوقي هائل طلب من رئيس الجمهورية تعيين مديرا لأمن تعز بدلا عن المدير الحالي بعد تصاعد الانفلات الأمني في المحافظة .

وقال المصدر في تصريحات خاصه أن الانفلات الأمني وصل حد تواطئ الامن مع عصابات ومطلوبين امنيا وتهريب مطلوبين بعد القبض عليهم.

وبحسب المصدر فلم يزكي شوقي هائل احدا للمنصب وترك الاختيار للرئيس هادي تجنبا للمحاكات السياسية.

وكان محمد صالح سعيد طالب الشاعري قد تعين مدير امن لتعز بشهر ديسمبر من العام 2012خلفا لمدير الأمن السابق الدكتور أحمد المقدشي الذي تم تعيينه في منصب أركان حرب الأمن المركزي بدلا عن يحيى صالح في التعيينات العسكرية الأخيرة . وكان الشاعري قد تولى قبل تعيينه مدير أمن اركان حرب اللواء 26 حرس جمهوري السوادية – البيضاء 2011م – 2012م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)