shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتشد عشرات الآلاف من أنصار الحراك الجنوبي في ساحة العروض بخور مكسر عدن – جنوب اليمن - لإحياء الذكرى الخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر .

السبت, 12-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
احتشد عشرات الآلاف من أنصار الحراك الجنوبي في ساحة العروض بخور مكسر عدن – جنوب اليمن - لإحياء الذكرى الخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر .
الفعالية الحاشدة التي وصفها نشطاء الحراك بالمليونية أكدت مجددا رفض الحراك لمؤتمر الحوار الوطني في صنعاء , الذي اتهمته بمحاولة تزييف قضيتهم والالتفاف على خياراتهم .. كما اكدت رفض أي حلول تفرض عليهم .. والقيت في التظاهرة عدد من الكلمات التي اكدت على عدالة القضية الجنوبية .. وجددت المطالبة بحق تقرير المصير واستعادة الدولة .
هذا وقد تباينت الروايات بشأن حادث اطلاق النار في منصة الاحتفالات .
ففي حين قال مصادر في الحراك ان ما احدث كان بعد عراك بين مؤيدي على سالم البيض و ومؤيدي حسن باعوم في المنصة , بعد محاولة منع القيادي شلال شايع من صعود المنصة .
غير ان اللجنة التنظيمية قللت من الحادث , وقالت انه تم ضبط الشخص الذي النار , في حين اكدت اللجنة الطبية انها استقبلت 23 إصابة معظمها جراء التدافع الجماهيري .
وكانت وفود من انصار الحراك الجنوبي قد توافدت على مدينة عدن من مختلف المحافظات الجنوبية للمشاركة في ذكرى إحياء ثورة اكتوبر .
إلى ذلك أصيب ثلاثة أشخاص في إطلاق النار من قبل نقطة أمنية في منطقة العريش بعدن على موكب لأنصار الحراك كان قادما من شبوة .
وذكر نشطاء في الحراك ان الجنود اطلقوا النار على سيارة تقل عدد من القادمين من شبوة للمشاركة في فعالية الحراك ما ادى الى اصابة ثلاثة منهم نقلوا الى المستشفى لتقلي العلاج , كما تم اعتقال من كان على السيارة ولم تعرف أسباب اطلاق النار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)