shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 20الف مستفيد من برنامج كبش العيد التابع لهيئة الإغاثة الاسلامية بالمملكة العربية السعودية

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
دشنت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية اليوم برنامج كبش العيد في اربع محافظات منها امانة العاصمة ضمن مشروع الأضاحي للأسر الفقيرة والمحتاجة.
وفي تصريح لـ "صنعاء نيوز" أوضح الأخ / علي محمد المجاهد – منسق برنامج كبش العيد بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالمملكة العربية السعودية مكتب اليمن ان الهيئة استهدفت 20 الف مستفيد جلهم من الأيتام والفقراء حيث خصت اربع محافظات هي (امانة العاصمة, عدن, صعدة, عمران ) .
وأشار المجاهد الى جهود الهيئة في اليمن التي امتدت لسنوات منها على سبيل المثال المركز الطبي في حي السنينة بصنعاء الذي يقدم خدماته للمواطنين بأسعار رمزية يوميا وأخر في مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة إلى جانب ما شيدته الهيئة من عشرات البيوت للاجئين الارتيريين في منطقة الخوخة بمحافظة الحديدة وكذا حفرت آبار للمياه العذبة بالمخيم وكفالة عدد كبير من الايتام.. مفيدا ان الهيئة تعمل بالتنسيق مع عدد من الجمعيات المحلية النشطة في العمل الخيري والاجتماعي باليمن والمصرح لها من قبل الحكومة اليمنية.
واضاف ان توزيع الأضاحي يستمر لمدة يومين بالتنسيق مع الجمعيات والمنظمات الخيرية, وان هذه المساعدات الخيرية تندرج في إطار المشاريع والأعمال الإنسانية التي تقوم بها الهيئة منذ إنشاءها وتستهدف تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة على مستوى دول العالم كما تسهم بشكل فاعل في تقديم العون والمواد الإغاثة للأسر المتضررة والفقيرة في اليمن وتوزعت لتشمل أسر الأيتام والفقراء والمعوزين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)