shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفرق الأمنية تجوب مشعر منى وساحات المسجد الحرام لتنفيذ البصمة بحق المخالفين.

الخميس, 17-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -

صحيفة قضية رأي عام سعودية كشفت ان قوات الحج السعودية تمكنت خلال الفترة من الخامس ذي الحجة وحتى يوم النحر من ضبط أكثر من "5" آلاف حاج مخالف، كانوا يفترشون الأرض في منى ومحيط المسجد الحرام ومداخل المشاعر المقدسة، وقامت بتبصيمهم ومنعهم من دخول المملكة لمدة 10 سنوات.

ووفقاً للمتحدث باسم قيادة قوات الحج وقائد نقاط المنع والتحكم في المشاعر العقيد محمد البسامي، بحسب "الشرق"، أن الفرق الأمنية تجوب مشعر منى وساحات المسجد الحرام لتنفيذ البصمة بحق المخالفين.

يذكر أن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، كان أصدر توجهيات بتطبيق عقوبات صارمة بحق مخالفي إجراءات الحج هذا العام، تشمل الإبعاد الفوري والمنع من الدخول إلى المملكة لمدة عشر سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)