shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتشرت في العاصمة صنعاء صورة لأمير قطر  الحالي " تميم بن حمد ال ثاني " وخلفه صورة والده الامير المخلوع " حمد ال ثاتي " وصورة الرئيس عبدربه منصور هادي , في إعلانات لعرس جماعي تقيمه مؤسسة تابعة لحزب الإصلاح " جماعة الإخوان المسلمين في اليمن" بتمويل من دولة قطر .

الأربعاء, 23-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
انتشرت في العاصمة صنعاء صورة لأمير قطر الحالي " تميم بن حمد ال ثاني " وخلفه صورة والده الامير المخلوع " حمد ال ثاتي " وصورة الرئيس عبدربه منصور هادي , في إعلانات لعرس جماعي تقيمه مؤسسة تابعة لحزب الإصلاح " جماعة الإخوان المسلمين في اليمن" بتمويل من دولة قطر .
المواطنون اعتبروا الإعلانات الدعائية بانها تفوق تكاليف العرس الجماعي , والذي تحول للترويج لصور أمير قطر المخلوع , والذي اتهموه بتمويل أحداث القتل والعنف التي شهدتها اليمن خلال أزمة 2011م , وراح ضحيتها المئات من أبناء القوات المسلحة والأمن و المواطنين .
فيما تداول ناشطون على شبكة الانترنت الصورة واعتبروها مسيئة للعاصمة صنعاء واليمن .
وكان امير قطر حمد بن خليفة قد تنازل عن العرش في ظروف غامضة وتولى ابنه الامير تميم الحكم خلفا عنه ، قالت مصادر اعلامية ان زوجة الامير حمد الشيخة موزه كانت السبب الحقيقي وراء تعيين ابنها الأكبر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)