shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصل إلى صنعاء اليوم مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثة إلى اليمن جمال بنعمر في زيارة لاستكمال الجهود الرامية إلى إنجاح مؤتمر الحوار الوطني.

الخميس, 24-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
وصل إلى صنعاء اليوم مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثة إلى اليمن جمال بنعمر في زيارة لاستكمال الجهود الرامية إلى إنجاح مؤتمر الحوار الوطني.
وأوضح المبعوث الأممي بنعمر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الزيارة تأتي في إطار متابعة دعم الأمم المتحدة للعملية السياسية الجارية حاليا في اليمن وخاصة في المرحلة الراهنة، ودعم الجهود اليمنية الرامية إلى إنجاح مؤتمر الحوار الوطني والاتفاق على جميع المخرجات، بالإضافة إلى التحضير للاجتماع المقبل لمجلس الأمن في جلسته المغلقة في 13 نوفمبر القادم الذي سيتم فيه تناول تطورات الأوضاع في اليمن.
وأشار إلى أنه سيلتقي خلال الزيارة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأعضاء الحكومة وعدد من القيادات السياسية من أجل تقييم الوضع السياسي وما وصلت ألية العملية السياسية في إطار التهيئة للتقرير المعد لمجلس الأمن.
وقال بنعمر: المجتمع الدولي لايزال يتابع عن كثب تطور العملية السياسية في اليمن بهدف إنجاح تجربة نقل السلطة السلمي في اليمن، كما يدعم جهود الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يقود هذه العملية السياسية الفريدة من نوعها في المنطقة العربية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)