shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ سلاح الجو اليمني صباح اليوم الخميس عدد من الغارات الجوية استهدفت اودية ومناطق جبلية قريبة من مديرية المحفد بمحافظة أبين مخلفة قتلى وجرحى.

الخميس, 24-أكتوبر-2013
صنعاءنيوز -

نفذ سلاح الجو اليمني صباح اليوم الخميس عدد من الغارات الجوية استهدفت اودية ومناطق جبلية قريبة من مديرية المحفد بمحافظة أبين مخلفة قتلى وجرحى.
وقال سكان محليون بمديرية المحفد ان طائرات حربية يمنية اغارت اليوم الخميس على عدد من الاودية وقصفتها بشدة موضحين ان أعمال القصف هذه استهدفت "منطقة الحبط" الواقعة إلى الغرب من مركز مديرية المحفد.
وقال احد السكان ان الطيران اليمني نفذ غارة جوية عند الساعة السابعة صباحا واستهدفت وادي قريب من محطة "مرياش" الواقعة بالقرب من منطقة "الحبط" بالمحفد.
وبحسب المصدر فقد خلفت أعمال القصف هذه حالة من الذعر في صفوف الأهالي الذين باتوا يتخوفون من ان تصيب هذه الغارات مساكن اهلية تقع في أماكن متفرقة من هذه الاودية .
ويعتقد ان الغارات الجوية هذه تأتي بهدف استهداف عناصر من القاعدة بينها زعيم التنظيم في أبين "جلال بلعيدي" الذي اظهر تسجيل مرئي بثته القاعدة قبل أيام تواجده في منطقة المحفد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)