shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقدم مسلحون قبليون على نصب قطاع قبلي في مدينة الشرق التابعة لمحافظة ذمار واحتجاز عشرات قاطرات الوقود منذ 4 أيام ما أدى إلى أزمة وقود حادة بمحافظة البيضاء .

الخميس, 24-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز/البيضاء – محمد المشخر -

أقدم مسلحون قبليون على نصب قطاع قبلي في مدينة الشرق التابعة لمحافظة ذمار واحتجاز عشرات قاطرات الوقود منذ 4 أيام ما أدى إلى أزمة وقود حادة بمحافظة البيضاء .
وقالت مصادر مطلعة : إن القطاع احتجز عشرات القاطرات القادمة من محافظة الحديدة في المنطقة، ومنع مرورها من الاتجاهين، ولم تعرف حتى اللحظة دوافع المتقطعين ومطالبهم.
وتسبب القطاع القبلي في أزمة وقود حادة في محافظة البيضاء، حيث أغلقت معظم محطات الوقود أمام السيارات، في حين شوهدت عشرات السيارات وهي تقف في طوابير طويلة أمام عدد من محطات الوقود بمدينة البيضاء بانتظار وصول الوقود.
ويقول عدد من العاملين في محطات الوقود: إن السبب في تلك الأزمة يعود إلى احتجاز ناقلات الوقود للبيضاء في مدينة الشرق بذمار، بالإضافة إلى شح كبير في إمدادات الوقود الخاصة بالمدينة من قبل شركة النفط بذمار، حيث لا يوجد فرع للشركة بمحافظة البيضاء وما تزال تتبع محافظة ذمار في حصصها التموينية من الوقود رغم التوجهات باستقلالية فرع البيضاء عن ذمار.
ويشكو ملاك محطات الوقود بمحافظة البيضاء من تعنت شركة النفط فرع ذمار وسطوها على كميات الوقود المخصصة لمحطات البيضاء، وتحويلها لمحطات الوقود والوكلاء بمحافظة ذمار.
داعياً السلطة المحلية والاجهزة الامنية بمحافظة ذمار للحد من هذه الظاهرة السلبية التي تقلق الحياة المعيشية للمواطنين ، مؤكدين على ضرورة اتخاذ إجراءات قانونية صارمة حيال المتقطعين ليكونوا عبرة لغيرهم.
وقالوا إن شركة النفط بذمار تستلم كميات الوقود المخصصة لمحطات البيضاء من محافظة الحديدة، ثم تقوم بتحويلها وبيعها للوكلاء ومحطات الوقود بمحافظة ذمار، بطريقة تعسفية، في الوقت الذي تعاني محافظة البيضاء من انعدام الوقود في جميع مديريات محافظة البيضاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)