shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في ظل لقاءات مكثفة لقيادات عسكرية عليا بالمحافظة 
اجماع سياسي وقبلي على مواجهة عناصر التخريب بالبيضاء

الجمعة, 25-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -


التقى محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى بمشائخ وعقال مديرية مسوره لبحث القضايا الأمنية في المديرية.
وفي اللقاء الذي حضره أركان حرب القوات الخاصة العميد الدكتور احمد المقدشي وقائد محور البيضاء قائد اللواء 26 ميكا العميد ركن فضل المصري ورئيس عمليات القوات الجوية العميد ركن طيار عبدالكريم الصعر وأركان حرب المنطقة السابعة ومدير الاستخبارات والاستطلاع بالمنطقة السابعة أكد محافظ البيضاء أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تريد درء المخاطر عن المحافظة وتجنيبها ويلات الحرب والدمار, منوها أن هذا لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع لتضييق الخناق على تحركات الارهابيين والقتلة في محافظة البيضاء.
ودعاء محافظ البيضاء أبناء مديرية مسوره إلى الوقوف بجانب الدولة في مواجهة عناصر القاعدة وعدم السماح لهم بالانطلاق والتحرك والمرور من مديرية مسوره.
وأشار المحافظ الشدادي إلى الدور الكبير لقبائل آل الرصاص في كثير من المنعطفات التاريخية التي مرت بها اليمن , والذين كانوا وسيظلوا مع الشرفاء من أبناء المحافظة درع واقي للمحافظة من نوائب الزمن وعاديات الأيام.
وشدد المحافظ على ضرورة أن يقوم أبناء مديرية مسوره بدورهم في الوقوف الى جانب الحق وعدم السكوت على من يريد زعزعة امن واستقرار المحافظة.
من جانبه اشار قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى الا ان امن محافظة البيضاء واستقرارها يهم الجميع وان الجماعات الارهابية التي تقتل الجنود بدون حق سيرتد بغيها عليها ولن تفلح في تحقيق مأربها, منوهاً الى ان تطبيق الشريعة الاسلامية والقانون من مهمة الدولة واجهزتها المختلفة وليست مهمة فرد او طائفة بعينها.
وفي الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى علي بن احمد الرصاص دعاء اركان حرب قوات الامن الخاصة العميد الدكتور احمد علي المقدشي ال الرصاص للتعاون مع الدولة من اجل القبض على المجرمين والقتلة واعادة اموال الدولة التي نهبتها تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون, مشيراً الى ان الدولة ستأخذ حقها من المعتدين والمخربين.
بدورهم أكد أبناء مديرية مسوره من ال الرصاص وقوفهم مع الدولة في تطبيق الأمن والاستقرار, وبسط هيبة الدولة , مستنكرين في الوقت ذاته الأعمال الإجرامية التي تقوم بها فئة خرجت عن تعاليم الإسلام وأخلاقه الحميدة من قتل للأبرياء واستيلاء على الأموال والممتلكات العامة.
وأكد الشيخ الرصاص بن حسين أن مديرية مسوره لن تكون في يوماً من الأيام مأوى للإرهابيين والقتلة وان أبنائها سيظلون عند ثقة القيادة السياسية بهم.
وكان محافظ البيضاء ومعه اعضاء المركز المتقدم قد التقوا يوم امس قبائل ال حميقان والذين بدورهم استنكروا تلك الاعمال الارهابية , مؤكدين وقوفهم الى جانب الدولة في محاربة اعمال الارهاب والتخريب.
وتعقد القيادات العسكرية برئاسة محافظ البيضاء منذ حوالي اسبوع لقاءات مكثفة بالخطباء والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ومديري المديريات والامن وكذا رجال القبائل من اجل تكوين جبهة عريضة لتضييق الخناق على الارهابيين في محافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)