shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت المرأة اليمنية ممثلة بالإعلامية وعضو مؤتمر الحوار الوطني نادية السقاف مع تسع وتسعين امرأة من مختلف أنحاء العالم في مؤتمر هيئة الإذاعة البريطانية "مائة امرأة غيرن العالم

السبت, 26-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -


شاركت المرأة اليمنية ممثلة بالإعلامية وعضو مؤتمر الحوار الوطني نادية السقاف مع تسع وتسعين امرأة من مختلف أنحاء العالم في مؤتمر هيئة الإذاعة البريطانية "مائة امرأة غيرن العالم ،نصف العالم يتكلم"،في العاصمة البريطانية لندن الذي تناول قضايا المرأة في القرن الواحد والعشرين.

وأوضحت نادية السقاف أن أهمية مشاركة المرأة اليمنية في بناء يمن المستقبل تنبع من المصلحة العامة للوطن،وتعزيز حقوقها وتوسيع مشاركتها والحرص على حضورها الفاعل في الحياة السياسية وصنع القرار،وكذا في الحياة العامة بكافة مناحيها كما هو ضمان لنجاح اليمن في السلام والتنمية.

وعلي الصعيد ذاته أعرب سفير اليمن في المملكة المتحدة عبد الله على الرضي عن سعادته البالغة بمشاركة اليمن في هذا المؤتمر الهام الذي يعنى بشئون المرأة في كافة أنحاء العالم،مؤكدا في هذا الصدد أن القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبده ربه منصور هادي تولي أهمية خاصة بشئون المرأة في اليمن التي لعبت أدوار بارزة على مدى التاريخ اليمني.

والتقت السقاف على هامش الفعالية بعدد من القنوات الإعلامية واستضيفت في عدد من البرامج تحدثت فيها عن تجربة المرأة اليمنية الفاعلة في مؤتمر الحوار الوطني واللجان المنبثقة عنه وما تلعبه من دور مهم في الحياة الاقتصادية والاجتماعية.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)