shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد وزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس ومعه محافظ محافظة شبوة احمد علي باحاج اليوم وضع القطاع النفطي         "   الذي تديره شركة  اوكسي .S1  "

السبت, 26-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -


تفقد وزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس ومعه محافظ محافظة شبوة احمد علي باحاج اليوم وضع القطاع النفطي " الذي تديره شركة اوكسي .S1 "
واستمع الوزير دارس من القائمين على القطاع الصعوبات والتحديات التي ادت إلى توقف القطاع عن الانتاج وناقش مع المختصين والشركات المقاولة والمشغلة الحلول والمعالجة اللازمة لاستئناف الانتاج الذي توقف منذ مطلع العام الجاري ؛ حيث يبلغ انتاج هذا القطاع نحو10 الف برميل يوميا..
وقد تم التوقيع على محضر تشغيل القطاع واتخاذ كافة الترتيبات من قبل الشركات المقاولة وهي ( مؤسسة النعيم ، ومؤسسه قتبان وشركه يبيب الحارثي) وكذا السلطة المحلية و شركه اوكسي و وزاره النفط والمعادن و قيادة اللوء الثالث..
و اكد المحضر على ضرورة اعادة تشغيل القطاع والبدء بالانتاج ،قيام كل الاطراف ذات العلاقة بتنفيذ برنامج اعادة التشغيل..
وحث وزير النفط جميع الاطراف على التقيد بما جاء بالمحضر وما تم الاتفاق عليه لما فية تحقيق المصلحة العامة..
وفي هذا الشان تم تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ المحضر وحل القضايا والمشاكل المتعلقة بجميع الاطراف ..
وقد رافق الوزير في هذه الزيارة وكيل الوزارة المهندس شوقي المخلافي ، والوكيل المساعد يوسف احمد مساعد ، والمهندس نصر الحميدي رئيس هيئة استكشاف وانتاج النفط..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)