shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تزامناً مع تحركات امنيةوعسكرية تشهدها المحافظة
استشهاد جندي واصابة اخر اثر انفجار عبوة ناسفة بمحافظة البيضاء

السبت, 26-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -

استشهد جندي وأصيب أخر اثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر يعتقد انتمائها إلى تنظيم القاعدة بنقطة عسكرية بمدخل مدينة البيضاء.
وكانت القوات الامنية والعسكرية قد حاصرت العناصر التي قامت بزرع العبوة الناسفة , وتم ضبط سيارة نوع صالون لاند كروز , ولازالت تتابع تلك العناصر المحاصرة في اماكن محددة.
وافاد مصدر امني ان الجندي الذي استشهد يدعى ماجد العبد من ابناء محافظة لحج, وسبق وان قامت العناصر الإرهابية يوم امس باستهداف نقطة عزة بمدخل المحافظة باربعة صواريخ تم اطلاق صاروخين باتجاه النقطة فيما ابطلت القوات الامنية توقيت صاروخين قبل انفجارهما.
وكان محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن الظاهري احمد الشدادي ومعه وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى خلال لقائهما اليوم، مشائخ وعقال مدينة البيضاء التحديات الأمنية بمركز المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره أركان حرب القوات الخاصة العميد الدكتور احمد المقدشي وقائد محور البيضاء قائد اللواء 26 ميكا العميد ركن فضل المصري أكد المحافظ الشدادي على ضرورة التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين من اجل تفويت الفرصة على من يتربصون بالمحافظة وامنها واستقرارها.
واشاد محافظ البيضاء بالدور الوطني والروح الحضارية لأبناء مدينة البيضاء مؤكداً ان القيادة السياسية وكذا السلطة المحلية بالمحافظة ومعها رجال القوات المسلحة والامن لن يتركوا البيضاء لمن يريد أن يعبث فيها ويقلق السكينة والامن الاجتماعي.
ونوه المحافظ الشدادي الى ان من يقومون بإعمال الفوضى والتخريب لايهدفون الى النيل من القوات المسلحة والأمن فحسب بل أن أبناء محافظة البيضاء والشرفاء فيها هم مستهدفون بدرجة ثانية.
ودعا المحافظ الشدادي ابناء محافظة البيضاء إلى تجريم حرمة الدم والوقوف صفاً واحداً امام من ينتهك عصمة الدماء وإقلاق السكينة العامة , ومواجهة عناصر التحريب أينما وجدت.
من جانبه اشار قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى الى ان ابناء مدينة البيضاء هم خط الدفاع الأول عن مركز المحافظة بمعية اخوانهم أبطال القوات المسلحة والأمن , وان البيضاء ستظل شامخة شموخ الجبال ولن ينالها أي سوء او مكروه.
كما اكد اركان حرب القوات الخاصة العميد الدكتور احمد المقدشي أن رجال الامن والقوات المسلحة لن يسمحوا لأي إرهابي بتنفيذ مخططاته الاجرامية وان ابطال القوات المسلحة والامن ستلاحق المجرمين ولن يفلتوا من قبضة العدالة.

بدورهم أكد أبناء مدينة البيضاء وقوفهم مع الدولة في تطبيق الأمن والاستقرار, وبسط هيبة الدولة , مستنكرين في الوقت ذاته الأعمال الإجرامية التي تقوم بها فئة خرجت عن تعاليم الإسلام وأخلاقه الحميدة من قتل للأبرياء واستيلاء على الأموال والممتلكات العامة.

وقال الشيخ صالح الرماح أن أبناء مدينة البيضاء سيقفون الى جانب القوات المسلحة والامن في ملاحقة العناصر الضالة, ولن يسمحوا لأحد بجعل مدينة البيضاء منطلق لأعمال التخريب .

حضر اللقاء مدير امن المحافظة العميد نجم الدين هراش وقائد فرع قوات الامن الخاصة العميد ركن قديمي القديمي ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة السابعة.
والى ذلك تفقد محافظ محافظة البيضاء الظاهري اجمد الشدادي وقائد المنطقة السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى واركان حرب القوات الخاصة العميد الدكتور احمد المقدشي افراد الامن العام بالمحافظة.
وفي الزيارة التي رافقهم فيها قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 ميكا اطلع محافظ البيضاء وقائد المنطقة السابعة على التجهيزات الامنية بادارة امن المحافظة.
والى ذلك تفقد محافظ البيضاء وقائد المنطقة العسكرية السابعة نقطة عزة وكذا عدداً من المرتفعات الجبلية المحيطة بالنقطة التي تعرضت يوم امس لهجوم ارهابي فاشل.
واشاد المحافظ الشدادي بيقظة رجال قوات الامن الخاصة في نقطة عزة, داعياً الى مزيداً من اليقظة الامنية والجاهزية القتالية في وجه من يهدفون للنيل من هيبة القوات المسلحة.
رافقه خلال الزيارة قائد فرع قوات الامن الخاصة العيمد ركن قديمي القديمي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)