shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برئاسة الدكتور علي يافعي..وفد جامعة عـدن يتوجه إلى مملكة البحرين للتعرف على التجربة البحرينية لتأسيس كلية للتمريض

الأحد, 27-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز/عـدن/نصر باغريب: -


توجه وفـد كلية الطب بجامعة عدن اليوم بزيارة علمية إلى مملكة البحرين، وذلك للتعرف على التجربة البحرينية بإنشاء وتأسيس كلية التمريض بجامعة البحرين.
وتأتي زيارة وفد جامعة عـدن لمملكة البحرين، في إطار تنفيذ بنود الاتفاقية التي وقعها الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حـبتور رئيس جامعة عدن، مع منظمة الصحة العالمية من أجل دعم وانجاح برنامج تأسيس كلية التمريض بكلية الطب بجامعة عدن.
ويترأس وفد جامعة عدن إلى مملكة البحرين، الدكتور/علي أحمد علي يافعي عميد كلية الطب وعضوية كل من الدكتوره/رجاء عبده النائب الاكاديمي للعميد، والاخ/حسين بارحيم منسق برامج الكلية لدى المنظمة، والأخت/فوزية حسن يوسف رئيسة برنامج التمريض بكلية الطب.
ومن المقرر أن يشمل برنامج زيارة الوفد الاطلاع على التجربة البحرينية في تأسيس كلية التمريض والمناهج المقره والامكانيات والاحتياجات التي يتطلبها إنشاء كلية للتمريض.
وسيقوم وفد جامعة عـدن كذلك بزيارة كليتي الطب بجامعة البحرين، والخليج العربي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)