shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
إستقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عضو لجنة الحوار توكل عبد السلام كرمان ورئيسة صندوق رعاية أسر وجرحى شهداء الثورة الشبابية سارة عبدالله اليافعي وفريق من الباحثين والشباب.

الخميس, 31-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -



إستقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عضو لجنة الحوار توكل عبد السلام كرمان ورئيسة صندوق رعاية أسر وجرحى شهداء الثورة الشبابية سارة عبدالله اليافعي وفريق من الباحثين والشباب.
وفي اللقاء الذي تم فيه تسليم المبلغ النقدي لجائزة نوبل للسلام لرئيسة صندوق رعاية أسر وجرحى شهداء الثورة الشبابية كهدية من الحائزة على الجائزة توكل كرمان وقيمته 500 الف دولار .. أشاد رئيس الجمهورية بهذه المبادرة الانسانية والوفاء الديني والاخلاقي للثورة الشبابية والتغيير.
وأكد رئيس الجمهورية أن المهم في نظره هو اخراج اليمن من الأزمة والظروف الصعبة وإنجاح الحوار وما سينبثق عنه من دستور والاستفاء عليه من اجل اجراء الانتخابات البلدية والبرلمانية والرئاسية لضمان مستقبل مشرق أفضل لليمن.
وشدد الأخ الرئيس على أهمية تغليب مصلحة الوطن العليا على ما عداها من المصالح الأنانية والضيقة والشخصية .. مشيرا إلى ما تحقق خلال المرحلة الانتقالية من انجازات في سبيل التغيير وبما يجعل اليمن ينتقل من خلال الدستور القادم إلى دولة الحكم الرشيد ومرحلة جديدة تلبي طموحات وآمال الجماهير العريضة.
ولفت إلى أهمية استكمال هيكلة مؤسستي القوات المسلحة والأمن على أسس وطنية وعلمية، وتصحيح مسار العمل الوطني في اصلاح المؤسسات والهيئات والوزارات على اسس ومرجعيات علمية ووطنية.
من جانبها أكدت الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان أن ماقامت به هو استحقاق ووفاء للشباب من جرحى الثورة الذين قدموا التضحيات بسخاء من اجل التغيير وبناء المستقبل الجديد القائم على الحرية والعدالة المساواة والحكم الرشيد.
فيما اشادت رئيسة الصندوق سارة اليافعي بهذه الخطوة الطيبة والكريمة من اجل جرحى شباب الثورة .. وأكدت أن اهتمام فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي حقق للصندوق فوائد مهمة جداً لإنجاح ادائه الإداري والعملي وتمنت أن تتحقق كل تطلعات الشباب في التغيير والتطور والنمو.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)