shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهاب الاهدل : تبدا السبت القادم في صنعاء اعمال المؤتمر الأول لمناهضة التحرش الجنسي في شوارع اليمن ضمن حملة تستهدف كسر حاجز الصمت تجاه هذه الظاهرة

الخميس, 31-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
شهاب الاهدل : تبدا السبت القادم في صنعاء اعمال المؤتمر الأول لمناهضة التحرش الجنسي في شوارع اليمن ضمن حملة تستهدف كسر حاجز الصمت تجاه هذه الظاهرة التي تفاقمت في السنوات الاخيرة وطالت الاف النساء والاطفال ..
وقالت غيداء العبسي منسق الحملة التي تقام بالتعاون مع منظمه سيفر ورلد : الهدف هو هو كسر حجز الصمت لكثير من القضايا التى تتعرض لها النساء والاطفال والشباب ولفت انظار وسائل الاعلام اليها بسبب غض الطرف عن هذه القضية من قبل الكثير من المنظمات.
واضافت : حملة شوارع أمنه لمناهضة التحرش الجنسي في الشوارع ستنطلق بمشاركة 120 ممثلا وممثلة من مختلف المنظمات وسيناقش العديد من اوراق العمل منها التحرش الجنسى من المنظور الاجتماعى وكذامن النظور الامنى والقانونى والادبى والثقافى لنخبة من الاكاديمين والباحثين والمهتمين .
وكانت حملة شوارع امانة انطلقت فى عام 2011 من قبل عدد من النشاطات اللائي اقمن عديد من الفعاليات من ابرزها كتاب "يحدث في الطريق "ومعرض صور للفنانين" مهند الشيخ صلاح الرداعى "2011 وانتاج فيلم قصير بعنوان " شوارع امنة "عام 2012م كما اعدت خريطة الكترونية على الانترنت تستقبل بلاغات التحرش وتشمل معظم محافظات اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)