shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تراس القيادي الجنوبي محمد علي احمد اجتماعا استثنائيا في عدن لمجموعة الـ85 للحراك الجنوبي بالحوار.

الخميس, 31-أكتوبر-2013
صنعاء نيوز -
تراس القيادي الجنوبي محمد علي احمد اجتماعا استثنائيا في عدن لمجموعة الـ85 للحراك الجنوبي بالحوار.
وقالت مصادر في الحراك ان الاجتماع جاء بعد عودة الفريق الذي بعثه محمد علي أحمد الى صنعاء والذي يضم رضية شمشير و علي عبدالكريم و خالد بامدهف و حسين الدرب , والذي التقى المبعوث الاممي الى اليمن جمال بن عمر وبعض سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية .
وجدد بن علي تمسكه ومكون الحراك الجنوبي بحق الجنوب في تقرير مصيره واستعادة الدولة الجنوبية .
وأقر الاجتماع استمرار تعليق المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني.
ووافق الاجتماع على سفر محمد علي احمد رئيس فريق القضية الجنوبية الى صنعاء بناءا على طلب من المبعوث الاممي وسفراء الدول الراعية باعتباره الرئيس الشرعي لمكون الحراك الجنوبي السلمي في الحوار .. حسب ما جاء في الخبر الذي وزعه مكتب محمد علي أحمد .
والذي جاء فيها ان سفر (المناضل) محمد علي احمد تكمن في تكميم افواه اولئك الذين يعملون على شق صف فريق الحراك الجنوبي من خلال محاولة الانقلاب على قيادته الفعالة في العملية التفاوضية في اجتماعات مجموعة الـ8+8 بين الشمال والجنوب لتمرير مشاريع مشبوهة تخدم المتأمرين على القضية الجنوبية من القوى التقليدية والسياسية والسلطة .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)