shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



الإثنين, 04-نوفمبر-2013
صنعاء نيوز - قبل 3 أيام قطع (إخوان اليمن) حبلهم السري وأعلنوا (لسنا إخواناً مسلمين). وأن الرئيس السابق علي عبدالله صالح هو الذي ألصق بهم وصمة النسب إلى هذه الجماعة. صنعاء نيوز/عبدالله الحضرمي -




قبل 3 أيام قطع (إخوان اليمن) حبلهم السري وأعلنوا (لسنا إخواناً مسلمين). وأن الرئيس السابق علي عبدالله صالح هو الذي ألصق بهم وصمة النسب إلى هذه الجماعة. هذا أمر مضحك لكنه كاشف للمخابئ السرية لنقاط الضعف الكثيرة.
ومن كل النواحي، قدّم لنا (الإخوان) صورة حية ومتحركة لحالتهم الصحية التي ظلوا يخفونها وهي أنهم يترنحون، ويوشكون على السقوط واللحاق بإخوانهم الذين أصابتهم لعنة التمكين.
وبالصرف الكامل للنظر عن مقدار (النذالة) في أن يعزوَ المرء نفسه إلى غير أبيه الغريق المريض، فإن قطع الحبل العائلي واللجوء إلى حبل الكذب لا يمكن أن يؤمنهم من الغرق.
قال بيان صادر عن (إخوان اليمن): إن الرئيس علي عبدالله صالح يعمل على النيل من حزب الإصلاح باتهامات وافتراءات، ودأب إعلامه على ترديددها، الاتهامات والافتراءات هي تسمية (الإصلاح) بـ"الإخوان المسلمين"، حسب البيان الذي أضاف: (نؤكد أن التجمع اليمني للإصلاح حزب سياسي يمني ولا تعنينا أية تسميات أخرى يطلقها البعض).
لكن الشفرة الوراثية تؤكد الحقيقة التي يعرفها الجميع، إن داخل الثوب المسمى (إصلاح) يوجد (إخوان مسلمون)، إنكار النسب ليس مجدياً، فإن لم يكونوا إخواناً بالعصبة والدم؛ فهم إخوان في الجريمة والغباء، ولا تعنينا أية تسميات أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)