shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رؤساء وفود مكتب التربية العربي

الثلاثاء, 12-مايو-2009
خاص -




التقى معالي الدكتور عبد السلام محمد الجوفي - وزير التربية والتعليم بديون عام وزارة التربية اليوم أعضاء الوفود الخليجية المشاركة في اجتماعات الدورة الـ 67 لمكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي بدأت أعمالها اليوم بصنعاء .
وفي اللقاء رحب الأخ الوزير بالإخوة أعضاء الوفود المشاركة في الدورة .. مشيرا إلى علاقات التعاون الثنائية التي تربط اليمن مع بلد كل منهم.. متناولا القضايا التربوية التي تهم الدول الأعضاء في مكتب تربية العربي لدول الخليج منها برامج التدريب والتأهيل وتوحيد المناهج والبوابة التعليمية الالكترونية وتبادل الخبرات بين دول الأعضاء.
وقال الأخ الوزير ان هذا اللقاء الأول الذي تستضيفه اليمن يأمل بان يخرج بالكثير من التوصيات حيث يمثل هذا الاجتماع خطوة هامة نحو تعزيز مسار العلاقات اليمنية - الخليجية خاصة في مجال توحيد التعليم.. متمنيا لأعمال الدورة الخروج بنتائج ايجابية تخدم العملية التربوية والتعليمية بين دول أعضاء المكتب .
من جانبهم أعتبروا الأخوة أعضاء مكتب التربية العربي لدول الخليج ان انعقاد المجلس في دورته الـ 67 في اليمن خطوة مهمة لتحقيق الغايات التي ينشدها دول الأعضاء بالمكتب نحو تطوير وتجويد العملية التعليمية والارتقاء بها.
واكد الأخوة المشاركون أن الدورة الحالية ستسهم إسهاما فاعلا في تطوير منظومة التعليم لدول مجلس التعاون الخليجي واليمن بما يتواكب مع التطورات المتلاحقة في العالم في مجال التربية والتعليم بين الدول الأعضاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)