shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



الأحد, 02-مايو-2010
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
دورة تدريبية للتوعية بصحة الفم والأسنان في الحديدة

ـ بدأت اليوم في محافظة الحديدة فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالتوعية في مجال صحة الفم والأسنان والتي ينظمها على مدى ثلاثة أيام البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة في المحافظة..
وأوضحت الدكتورة/ رضية عبدالملك اسحاق مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن الدورة تستهدف تدريب 15 كادراً من الأطباء والعاملين في مجال صحة الفم والأسنان من مختلف المستشفيات العامة والخاصة بمحافظة الحديدة..
وأشارت الدكتورة رضية بأن الدورة تهدف إلى تعريف المشاركين بأهمية التوعية والتثقيف الصحي في مجال صحة الفم والأسنان لجميع فئات المجتمع وخاصة دور الأسرة والمدرسة وعيادات الأسنان.. والتي بدورها ستعمل على خفض معدل حالات التسوس الذي ينتشر بشكل كبير بين كل الفئات، وتحقيق هدف وطني كبير يسهم في صحة الفم والأسنان..
وأضافت مديرة البرنامج الوطني لصحة الفم والأسنان بوزارة الصحة العامة والسكان بان الدورة ستخرج بعدد من التوصيات الهادفة إلى الارتقاء بمجالات التوعية والتثقيف الصحي في مجال صحة الفم والأسنان وخفض نسبة الأمراض الناتجة عن الأسنان واللثة وتسوس الأسنان..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)