shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اغتال مسلحون مجهولون يعتقد انهم من تنظيم القاعدة العقيد أحمد المرفدي ونجله ياسر أحمد المرفدي وسط مدينة القطن بوادي حضرموت – جنوب شرق اليمن -.

الأحد, 01-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز -
اغتال مسلحون مجهولون يعتقد انهم من تنظيم القاعدة العقيد أحمد المرفدي ونجله ياسر أحمد المرفدي وسط مدينة القطن بوادي حضرموت – جنوب شرق اليمن -.
وقالت مصادر محليية ان مجهلين هاجموا سيارة المرفدي بجولة القطن ما ادى الى مقتله مع نجله ، وأصابه 4 أخرين منهم : صالح باسيف والذي اصيب في يده اليمنى بطلقه نارية ، واثنين آخرين من آل بن سيمدع احدهم سالم سعيد بن سميدع ، وأصابه مواطن آخر في راسه من الباعة المتجولين وهو في حالة خطيرة .
وذكرت المصادر أن العقيد المرفدي كان المسؤل الاول على لواء الخشعة و تم استبداله ووضع الحليلي بديل عنه .
وتنشط خلايا فاعلة من تنظيم القاعدة في الأرجاء الممتدة من مديرية شبام غرباً باتجاه القطن حتى وادي العين وحورة وانحاء من العبر بحضرموت ,متخذة من بطون الأودية والجبال المتاخمة لوادي حضرموت قواعد لشن الهجمات على الجيش والأمن فيما بات يعرف بادارة التوحش .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)