shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - النقيب يشيد بالدور الإنساني للهلال الأحمر اليمني في تدشين دورة أسعافية  للقيادات الأمنية بأمانة العاصمة

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
صنعاءنيوز سلطان قطران -

دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني بصنعاء صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 2/12/2013م بالعاصمة صنعاء دورة تدريبية في الإسعافات الأولية للقيادات الأمنية بأمانة العاصمة صنعاء بحضور الأستاذ – حمود محمد النقيب - رئيس لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة صنعاء ، ورئيس وأمين عام الهلال الأحمر اليمني بصنعاء .
وقد أكد في كلمة أمانة العاصمة صنعاء الأستاذ – حمود محمد النقيب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية عضو الهيئة الإدارية بأمانة العاصمة صنعاء ، على أهمية أقامة مثل هذه المشاريع التي تستهدف تدريب العاملين في الأجهزة الأمنية من مختلف تكويناتها ، كونهم المعنيين بالتدخل لأي طارئ قد يحدث في حال ارتكاب الجرائم أو حوادث السير أو مواجهة الكوارث الطبيعية وإنقاذ من يمكن انقاذة .
وأشاد بما يقوم به العاملين في الهلال الأحمر اليمني من واجب إنساني في إنقاذ المصابين والجرحى في حالات متعددة لدرجة أهم يقدمون حياتهم من اجل إنقاذ الآخرين لأنهم يدركون أهمية العمل الإنساني ومعانية السامية .
هذا وقد ألقيت كلمتان من قبل الأخ فؤاد الماخذي – أمين عام الهلال الأحمر اليمني وكلمة ممثل أصدقاء النرويج ، واللتان ركزتا على أهمية أقامة هذه الدورة ، والآمال التي يعلقونها على نقل ما يستفاد من هذه الدورة لزملائهم في الأجهزة الأمنية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)