shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز المهرة/خالد بدة -
المهرة/خالد بدة
تعتزم مؤسسة أيادي بيضاء للبيئة والتنمية بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم م/ المهرة وأكاديمية القمة تدشين برنامج التعلم بالمرح الخاص بتعليم اللغة الإنجليزية بدون تعقيدات يوم غد الاثنين في مدرسة عائشة للبنات بالمحافظة.
ويأتي البرنامج الذي ينفذ برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الأستاذ/علي محمد خودم- استشعاراً من مؤسسة أيادي بيضاء للبيئة والتنمية للمستوى التعليمي المتدني للطلاب والطالبات في محافظة المهرة في مادة اللغة الإنجليزية واستمراراً للجهود التي تبذلها المؤسسة في سبيل النهوض بالوضع التعليمي للمحافظة قامت المؤسسة بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم م/ المهرة وأكاديمية القمة بتنفيذ برنامج التعلم بالمرح.
ويشمل البرنامج استخدام مجموعة من الأساليب العصرية في تعليم اللغة الإنجليزية بدون تعقيدات, وكتجربة أولية للمشروع سيتم تنفيذ البرنامج في مدرستين هما مدرسة عائشة للبنات ومدرسة مخبال للبنين, وبعدها سيتم تقييم التجربة ودراسة نتائجها, وفي حالة نجاحها سوف تعمم للتدريس في جميع مدارس المحافظة بشكل منهجي ومخطط لإحداث قفزة نوعية في مجال تعليم هذه اللغة العالمية الهامة.
وتعد اكاديمية القمة من أقدم المعاهد في تعلم اللغة الإنجليزية باستخدام التطبيقات العملية دون اللجوء إلى القواعد والامتحانات فقد تأسست القمة عام 1992م ولها فروع عده منها المهرة، حضرموت، شبوه، صنعاء. وتشمل العديد من ابتداء من اللغة العربية للعرب والعربية للناطقين بغيرها,, إلى اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والصينية وغيرها من اللغات.. كما أن لها أقسام أخرى مثل قسم الحاسوب، والتنمية البشرية، والتدريب المهني والحرفي، وتعليم الكفيف الحاسوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)