shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الدكتور عبد الصمد ابوطالب - مدير مستشفى الروضة للأمومة والطفولة بصنعاء نجاح أول ثلاث عمليات قيصرية أجريت اليوم بمستشفى الروضة بعد تأهيله من قبل الوكالة الأميركية للتنمية.

الثلاثاء, 03-ديسمبر-2013
صنعاء نيوز الثورة / عبد الواحد البحري -
عناية الزملاء في الاخبار المحلية مرفق صورة مدير المستشفى


أكد الدكتور عبد الصمد ابوطالب - مدير مستشفى الروضة للأمومة والطفولة بصنعاء نجاح أول ثلاث عمليات قيصرية أجريت اليوم بمستشفى الروضة بعد تأهيله من قبل الوكالة الأميركية للتنمية.
موضحا في تصريح لـ "الثورة " ان المستشفى مؤهل أن يكون مستشفى ريفيا عاما فيه أقسام الولادة والأطفال والجراحة العامة والباطنية والأسنان والعيون حيث انتهينا من المرحلة الأولى من قسم النساء والولادة ووحدة العناية المركزة ووحدة الخدّج، هذه الأقسام استكملت بالكامل بتكلفة 500 ألف دولار بتمويل من الوكاله الأميركية التنمية.
وقال الدكتور ابو طالب: المستشفى اليوم يستقبل حالات الولادة على مدى 24 ساعة وبدء المستشفى تشغيل غرفة العمليات بقسم النساء والولادة " العمليات القيصرية" ابتدأ من اليوم .. حيث والمستشفى اليوم يستقبل جميع الحالات دون استثناء خاصة بعد اكتمال الطاقم الطبي المتميز لقسم الولادة الذي يحتوي على حاضنات أطفال حديثة وسبق وان دشن العمل في المستشفى بداية شهر سبتمبر الماضي واليوم ندشن العمليات القيصرية لأول مرة في المستشفى حيث أجريت ثلاث عمليات قيصرية لثلاث حوامل وتمت بنجاح باهر بأشراف كوكبة من الطبيبات والممرضات بقيادة الطبيبتان المتميزتان الدكتورة / سوسن نديش والدكتورة /رفيدا بابعير وطاقم العمليات الجراحية بالمستشفى..
مبشرا بأن ثلاثة مواليد اليوم أصبحوا يرون النور بمستشفى الروضة للأمومة والطفولة خرجوا الى الدنيا بعمليات قيصرية ناجحة وسط فرحة غامرة وسعادة لأبناء منطقة بني الحارث التي يفتقد سكانها لوجود مرافق طبية حكومية تقدم خدمة متميزة حيث انتظروا وجود مستشفى يمتلك طاقم طبي متخصص منذ سنوات واليوم يتحقق بجهود الإخوة في المجلس المحلي بأمانة العاصمة وعلى رأسهم الأخ أمين العاصمة عبد القادر هلال الذي كان له الأفضل بعد الله في استكمال تأهيل المستشفى .
وقد هنأ الأخ أمين العاصمة في وقت لاحق اليوم الأخوة مدير عام مستشفى الروضة وطبيبات قسم النساء والولادة بنجاح اول ثلاث عمليات قيصرية بعد تاهيل المستشفى وتجهيزه ، مؤكدا حرص المجلس المحلي بامانة العاصمة على وجود اكثر من مستشفى حكومي يقدم خدمات متميزة لسكان الأمانة خاصة الواقعة بأطرف العاصمة المناطق التي تفتقر للكثير من الخدمات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)